تكنولوجيا

شرح موقع جبنه jubna دليلك الشامل

شرح موقع جبنه jubna ، يعتمد الكثير من أصحاب المواقع والمدونين والناشرين على الإعلانات لتحقيق الربح من محتواهم وقد أثبتت هذه الطريقة فعاليتها الكبيرة فقد استطاع بعض المدونين أن يكسروا حواجز أرباح خيالية اعتماداً على توظيف الإعلانات بالصورة المطلوبة.

في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من أفضل شركات الإعلانات والتي تتيح لأصحاب المواقع الإلكترونية نشر إعلانات على مواقعهم وتشاركهم الربح في هذه الإعلانات وهي شركة جبنة jubna والتي تطرح بشكل كبير كواحدة من أفضل بدائل جوجل ادسنس المتاحة في الوقت الحاضر.

شرح موقع جبنه jubna

منصة jubna هي منصة إعلانية تربط بين أصحاب المواقع الإلكترونية والمعلنين الراغبين بزيادة الوعي حول علامتهم التجارية وذلك من خلال عرض الإعلانات ذات الصلة واستغلال المساحات الإعلانية المتوافرة في مواقع المروجين المشتركين.

شرح منصة Project agora

طريقة عمل المنصة تشبه بدرجة كبيرة طريقة عمل منصة جوجل ادسنس الشهيرة فهي تقوم بتحليل بيانات موقعك وعرض إعلانات ملائمة للمحتوى الخاص بمدونتك بالتالي تعمل على استغلال الترافيك في الموقع لغايات الترويج والدعاية ثم تتقاسم مع أصحاب المواقع ريع ورسوم هذه الدعاية بحسب عدد المشاهدات والنقرات عليها.

متطلبات الاشتراك في منصة jubna

لا تضع شركة جبنة أمام أصحاب المواقع الكثير من الشروط المعقدة لقبولهم في برامجها الإعلانية كشركاء اعلانيين ومتطلبات الاشتراك التي سنذكرها تاليا أكثر بساطة من الشروط التي تضعها عدد من المنصات الدعائية المنافسة ويمكن أن نلخص أبرزها بكل مما يلي:

  • الدومين

يجب أن يكون دومين الموقع الخاص بك والذي ستستخدمه في عملية الدعاية والإعلان دومين مدفوع تم شراءه من أحد شركات الاستضافة ولا يتم قبول الدومينات المجانية إلا في حالات قليلة جدا ونادرة ومعقدة أنت في غنى عن الخوض فيها.

  • زوار الموقع

لا يمكن أن تتقدم بطلب لقبول موقعك كمنصة إعلانية بدون وجود جمهور يزور هذا الموقع بصفة دورية ويثق في المحتوى المقدم ويحرص على عدم تفويت أي جديد منه فبدون وجود عدد زوار يومي وشهري معقول في مدونتك لن يتم قبولها في برنامج jubna الإعلاني وما لم تحافظ على عدد زوارك فلن تحقق الأرباح المأمولة.

  • عدم وجود شريك إعلاني آخر

في حال وجود شريك إعلاني يعرض الإعلانات على صفحات موقعك فلن يتم قبول طلبك للانضمام إلى برنامج jubna الإعلاني بطبيعة الحال.

كيفية التسجيل في منصة جبنه

التسجيل في منصة جبنة بسيط للغاية ولا ينطوي على أي تعقيدات ما تأكدت من موافقة جميع شروط ومتطلبات الاشتراك الآنف ذكرها وهذه أهم خطوات التسجيل بشكل متسلسل:

  1. ادخل إلى موقع جبنة الإعلاني عبر الضغط على هذا الرابط.
  2. قم بعمل حساب في الموقع عن طريق ادخال معلوماتك الشخصية ومعلومات موقعك واحرص على توخي الدقة عند ادخال هذه المعلومات.
  3. بعد أن تحصل على حسابك المجاني في الموقع قم باختيار أيقونة حساب ناشر.
  4. ثم من لوحة التحكم الخاصة بالناشرين اضغط على الواجهات الإعلانية وسيقوم الموقع بإعطائك كود إعلاني ضعه في المكان الذي تريد عرض الاعلان فيه على موقعك.

كيفية سحب الأرباح من موقع جبنه jubna

موقع جبنة سلس جدا في جانب سحب الأرباح ولن تواجه أي مشكلة إطلاقا في تلقي أرباحك وهذا لأن الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 50 دولار ويمكن أن تحقق هذا المبلغ بسهولة شهريا فضلاً عن ذلك يقبل الموقع عدة طرق دفع منها الباي بال والبايونير هذا فضلاً عن التحويل المصرفي بصورة مباشرة ويمكنك اختيار طريقة الدفع الأنسب لك من هذه الطرق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى