تكنولوجيا

شرح موقع AdCash بديل جوجل ادسنس

شرح موقع AdCash هناك العديد من طرق الربح عبر التدوين والمواقع الإلكترونية إلا أن الربح من خلال الإعلانات يتربع على عرش أفضل هذه الطرق فإضافة إلى سهولة هذه الطريقة استطاع العديد من المدونين وأصحاب المواقع أن يحققوا آلاف الدولارات شهريا من خلالها.

هذا المقال مخصص للحديث عن منصة AdCash للربح من الإعلانات حيث سنتناول وبشكل مفصل تعريف عام بهذه المنصة وشروط الانتساب لها وطرق سحب الأرباح.

شرح موقع AdCash

منصة AdCash هي شبكة إعلانية تقوم بعرض الشركات المنتسبة لها على مواقع الناشرين ومدوناتهم وتعمل هذه المنصة بنفس الطريقة التي تعمل بها معظم الشركات الإعلانية فهي تتقاسم أرباح الإعلانات مع الناشرين وتتكفل بالجانب التقني وبفلترة الإعلانات بحيث تناسب محتوى المدونة خاصتك وتفضيلات زوارها.

شرح موقع AdCash

منصة AdCash منصة آمنة تماما ولها باع طويل في عالم التسويق الإلكتروني فقد دخلت هذا السوق عام 2007 وعلى مدى الستة عشر عام الماضية استطاع آلاف الناشرين تحقيق أرباح مجزية باستخدام هذه المنصة لذلك لا تقلق من التعرض لأي نصب واحتيال عند الانضمام للبرنامج التسويقي الخاص بهذه الشركة.

شرح موقع AdMaven هو أفضل بديل لجوجل أدسنس

تتميز منصة AdCash الإعلانية بالعديد من المميزات التي تتفوق بها على الشركات المنافسة منها على سبيل المثال أن المنصة توفر الإعلانات بعدة أشكال وأحجام مختلفة بحيث تتناسب مع حجم ونوع مدونتك ولا يكون الإعلان عائق أمام زوار المنصة يمنعهم من التصفح بأريحية وسلاسة.

فضلا عن هذا توفر الشركة العديد من الأنظمة الإعلانية وتقدم لمنتسبيها احصائيات دقيقة ومفصلة عن أداء مواقعهم وأعداد زوارهم وعدد مشاهدات الإعلانات وأعداد النقرات عليها.

شروط الانضمام إلى منصة AdCash

لا يوجد العديد من الشروط المعقدة التي تحول بينك وبين الانتساب إلى منصة AdCash فالمنصة ترحب بجميع أصحاب المواقع الإلكترونية في أي وقت ومن أي مكان وهذه أبرز الشروط التي يجب أن تتحقق من استيفائها قبل أن تتقدم بطلب للانضمام إلى هذه الشركة:

  • ألا يكون محتوى مدونتك يدعم العنف أو المحتوى الخادش للحياء.
  • أن يكون دومين موقعك دومين مدفوع وغير مستضاف على استضافة مجانية.
  • لا يوجد حد معين لأعداد الزوار لكن يفضل أن يكون عدد زوار موقعك الإلكتروني معقول شهريا لتحقق الربح من عرض الإعلانات عبره.

طريقة التسجيل في منصة AdCash

التسجيل في AdCash سهل وبسيط ويمكنك أن تتم عملية التسجيل خلال دقائق معدودة باتباع الخطوات التالية بشكل مرتب:

  1. قم بالتوجه إلى موقع شركة AdCash الرسمي عبر شبكة الانترنت ويمكنك أن تصل إليه بصورة مباشرة عبر الضغط هنا.
  2. من موقع الشركة اضغط على تسجيل الآن ويمكنك قبل أن تتم باقي الخطوات أن تغير لغة الموقع إلى اللغة العربية إذا ما كنت تواجه أي صعوبة عند التسجيل باللغة الإنجليزية.
  3. بعد الضغط على تسجيل الآن سيطلب منك الموقع أن تقوم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور التي تريد أن تستخدمها للحساب ويفضل أن تختار كلمة مرور قوية حتى لا يتعرض حسابك للاختراق.
  4. بعد ذلك قم بإدخال بلد إقامتك والعملة التي تريد أن تستخدمها في الحساب.
  5. أخيرا سيطلب منك الموقع تحديد نوع حسابك أي حساب معلن وهو حساب خاص بأصحاب الشركات والخدمات أو حساب ناشر وهو الخاص بأصحاب المواقع الالكترونية.

طرق سحب الأرباح من منصة AdCash

تتوفرعدة طرق لسحب أرباحك من منصة AdCash الإعلانية منها على سبيل المثال سحب الأرباح عبر الباي بال والبايونير والتحويل البنكي والدفع عبر البتكوين والويب موني أما عن الحد الأدنى للرصيد القابل للسحب فهو لا يتجاوز الخمسة وعشرين دولار أي وبمجرد أن تصل أرباح إلى 25 دولار يمكنك أن تقوم بسحبها فورا عبر طريقة الدفع التي تعتمدها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫34 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى