تكنولوجيا

شرح موقع AdMaven هو أفضل بديل لجوجل أدسنس؟

شرح موقع AdMaven ، عند البحث عن شريك إعلاني يضع الإعلانات على صفحات موقعك الإلكتروني يجب أن تبحث بتأني عن جميع المواقع التي توفر هذه الخدمة وتقارن فيما بينها بناء على المميزات والعيوب وتختار بعد ذلك الشريك الإعلاني الأفضل الذي لا يبخسك جهدك وتعبك ولا يعرض إعلانات غير متلائمة ومحتوى موقعك بشكل ينفر الزوار ويقلل من كفاءة أداء الموقع ككل.

في هذا المقال سنقوم بمراجعة موقع AdMaven الذي أخذ يشتهر بين المدونين وأصحاب المواقع مؤخرا حيث سنتحدث عن الموقع وكيفية عمله وشروط وطريقة التسجيل فيه وطرق سحب الأرباح منه بشكل مفصل.

ما هو موقع AdMaven

اد مافين هي شركة إعلانية تجمع بين أصحاب المواقع والمعلنين من مختلف أرجاء العالم وتعد واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال خاصة وأنها استطاعت خلال السنوات الماضية أن تجذب العديد من الشركاء الإعلانيين المميزين وبذلك زادت أرباح أصحاب المواقع المشتركين فيها.

كل ما تريد معرفته عن موقع ايزويك Ezoic وكيفية الربح منه

ما يميز شركة اد مافين عن باقي شركات الإعلانات هو طرق عرض الإعلانات المتعددة التي توفرها حيث توفر ما يزيد عن خمسة طرق لعرض الإعلانات هي البانر والبوب أندر والدايركت والسلايدر وإعلانات الموبايل وهذا بالطبع يجب إليها كل من أصحاب المواقع والمعلنين فتنويع طرق عرض الإعلانات يؤثر بشكل كبير على نجاح الحملات الإعلانية أو فشلها.

شروط قبول موقعك في AdMaven

لا تضع اد مافين العديد من الشروط المعقدة لقبول المواقع الإلكترونية لكن في نفس الوقت تعمل الشركة على تصفية طلبات الانتساب إليها بحيث لا تقل المواقع الاحتيالية أو التي لا تستوفي الشروط التالية:

  • أن يكون محتوى الموقع لائق ولا يحتوي على أي مواد مخلة بالآداب أو مشجعة على العنف.
  • ألا يحتوي الموقع على برامج خبيثة أو ضارة تلحق الضرر بأجهزة المستخدمين.
  • لا يتم قبول المواقع التي تحتوي على محتوى مسروق أو منسوخ من مواقع أخرى ويتم إقفال الحساب في حال تم اكتشاف محتوى مسروق حتى بعد قبول المدونة.
  • ألا يكون ترافيك الموقع ترافيك وهمي أو تم شراؤه لغرض زيادة عدد مشاهدات الإعلانات والنقر عليها.

طريقة التسجيل في AdMaven

إذا ما استوفيت جميع الشروط السابق ذكرها يمكنك عند إذ أن تتقدم بطلب للتسجيل في اد مافين ويتم هذا اتباع الخطوات التالية:

  1. أولا ادخل إلى موقع شركة اد مافين والمتواجد على شبكة الانترنت.
  2. بعد الدخول إلى الموقع ومن صفحته الرئيسية اضغط على تسجيل.
  3. اختر زر التسجيل كناشر وهذا الخيار يعني أنك تمتلك موقع وترغب في عرض الإعلانات عليه ولا ترغب في نشر إعلانك الخاص على مواقع أخرى.
  4. سيطلب منك الموقع الآن أن تقوم بإدخال عدد من المعلومات الشخصية حولك منها الاسم الكامل باللغة الإنجليزية وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي ستستخدمها لحسابك في الموقع.
  5. بعد أن تدخل هذه البيانات اضغط على تفعيل وستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني تحتوي على رمز التفعيل الخاص بحسابك أدخله في المكان المخصص ليتم تفعيل حسابك الرسمي.
  6. أخيرا ومن لوحة التحكم قم بتسجيل كافة معلومات موقعك الالكتروني واضغط على تسجيل وانتظر وصول رسالة من الموقع بقبول طلبك من عدمه.

طرق سحب الأرباح من AdMaven

توفر شركة اد مافين عدة طرق لسحب الأرباح للناشرين وبحد دفع أدنى مختلف لكل طريقة ومن أهم طرق الدفع ما يلي:

  • الباي بال والحد الأدنى للسحب هو 50 دولار.
  • البايونير والحد الأدنى للسحب هو 50 دولار.
  • البتكوين والحد الأدنى للسحب هو 1000 دولار.
  • التحويل البنكي والحد الأدنى للسحب هو 500 دولار.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫52 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى