تكنولوجيا

كل ما تريد معرفته عن موقع ايزويك Ezoic وكيفية الربح منه

موقع ايزويك Ezoic، في الماضي وعند الحديث عن الربح من الإعلانات كانت فكرة الاستفادة من جوجل ادسنس تقفز فوراً بوصفها الطريقة المعتمدة والموثوقة الوحيدة لتحقيق ذلك، لكن هذا التعميم تغير كثيراً مؤخراً فقد ظهرت العديد من الشركات المنافسة لجوجل ادسنس وتفوق بعضها على الشركة الكبرى في بعض الجوانب ونحن في هذا المقال سوف نتحدث عن واحد من أكبر منافسي جوجل ادسنس وهو موقع Ezoic الإعلاني حيث سنتناول أولاً تعريف عام بالموقع ثم سنتحدث عن كيفية التسجيل فيه وشروط التسجيل وطرق سحب الأرباح.

ما هو موقع ايزويك Ezoic

موقع Ezoicهو موقع تابع لشركة ازويك الإعلانية ويعد واحد من أهم وأكبر المواقع الإعلانية في العالم وطريقة عمله قائمة على الربط بين أصحاب المواقع والمعلنين حيث يقوم باستغلال المساحات الإعلانية في المواقع الإلكترونية ويعرض عليها إعلانات مرتبطة بالمحتوى بناء على خوارزميات ذكية.

ما هي منصة Project agora الإعلانية

الأمر الذي لا يعرفه الكثيرون عن منصة ازويك هو أنها بالأصل منصة شريكة وتابعة لمنصة الإعلانات الشهيرة جوجل ادسنس لكن مع هذا تعمل كل شركة منهما بطريقة تختلف عن الأخرى فيمكن أن يتم رفض موقعك على سبيل المثال في جوجل ادسنس ويتم قبول نفس الموقع وبنفس حالته في ازويك.

ارتباط موقع ازويك بشركة عالمية كجوجل يعطيه أفضلية كبيرة كونه سيكون آمن تماماً للمستخدمين ولن يكون وسيلة للاحتيال على أصحاب المواقع الإلكترونية.

شروط قبول الموقع في Ezoic

حتى يتم قبول موقعك في منصة ازويك الإعلانية فيجب أن تستوفي عدة شرط تضعها الشركة لتصفية طلبات الانتساب إلى برنامجها الإعلاني وفي حال عدم استيفائك لأي من هذه الشروط فيفضل أن تؤجل التقدم بطلب قبولك إلى أن تستوفي الشرط الناقص وإلا ستضيع وقتك وجهدك بدون طائل. هذه أهم شروط قبول المواقع الإلكترونية في ازويك:

  • أن يكون الدومين الخاص بموقعك دومين مدفوع غير مجاني.
  • أن يكون محتوى الموقع غير منسوخ من مواقع أخرى ولا يشمل محتوى محظور كالمحتوى الذي يشجع على العنف وما شابه.
  • أن يكون لديك حساب جوجل أدسنس سواء تم قبولك في برنامجه الإعلاني أم لم يتم قبولك.
  • أن يحتوي الموقع الخاص بك على الصفحات الأساسية كتواصل معنا وسياسة الخصوصية.
  • أن يكون موقعك خالي من الأخطاء البرمجية.
  • لا يوجد أي قيود بشأن عدد زوار موقعك الإلكتروني فيمكن قبول الموقع بدون وجود عدد محدد من الزوار وهذا ما تتفوق به شركة ازويك عن غيرها من المنافسين الاعلانيين.

كيفية التسجيل في موقع Ezoic

إذا ما تأكدت من استيفاء موقعك لكافة الشروط السابق ذكرها لن يتبقى عليك إلا التقدم فوراً بطلب الانتساب كناشر في منصة ازويك ويتم تقديم هذا الطلب باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بشركة ازويك والمتواجد على شبكة الإنترنت.
  2. من الصفحة الرئيسية في الموقع ستجد زر ابدأ الآن في أعلى الصفحة تحديداً قم بالضغط عليه.
  3. سيطلب منك الموقع الآن أن تقوم بإدخال بيانات موقعك وبيناتك الشخصية ويشمل هذا عنوان البريد الإلكتروني واسم دومين موقعك ورابطه.
  4. بعد ذلك سيكون عليك أيضاً ملئ عدة خانات تحتوي على معلومات نشاطك التجاري احرص على ملئها بعناية ثم اضغط أخيراً على تقديم الطلب.
  5. سيقوم موقع ازويك الآن بمراجعة طلبك وستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بقبول موقعك من عدمه.

كيفية سحب الأرباح من موقع ازويك

سحب الأرباح من ازويك يشبه إلى حد كبير سحب الأرباح من شركة جوجل ادسنس فطرق الدفع المتاحة هي الشيك والتحويل البنكي المباشر والدفع الإلكتروني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى