تكنولوجيا

ما هي منصة Project agora الإعلانية؟

منصة Project agora يتساءل الكثير من صناع المحتوى وأصحاب المواقع الإلكترونية عن الطرق المثلى لتوظيف زوارهم ومتابعيهم بطريقة ملائمة ومربحة تعود عليهم بمردود يعوض ما يبذلونه من جهد ووقت في صنع المحتوى وتقديمه لجمهورهم بأفضل صورة وهذا المقال سوف يشرح واحدة من أفضل المنصات الإعلانية التي تعمل بنظام الربط بين المعلنين وأصحاب المواقع الإلكترونية وهي منصة project agora حيث سنشرح طريقة التسجيل في المنصة وشروط التسجيل وكيفية زيادة الأرباح بشكل مفصل.

ما هي منصة Project agora؟

منصة Project agora هي منصة إعلانية يسجل فيها أصحاب المواقع الإلكترونية وتقوم هي بدورها باستغلال المساحات الإعلانية في الموقع وعرض إعلانات مخصصة في مختلف صفحات الموقع ثم يتم تقاسم عوائد هذه الإعلانات بين المنصة وصاحب الموقع.

المنصة تتميز بوجود عدد كبير من الشركاء الإعلانيين المسجلين في أنظمتها لذلك يمكنها أن تعرض إعلانات ملائمة لأي نوع من أنواع المدونات والمواقع الإلكترونية فضلا عن هذا تتولى المنصة الجانب التكنلوجي والتقني الخاص بعملية عرض الإعلان لذلك لن يكون على صاحب الموقع إلا التسجيل في المنصة وعرض الإعلانات على موقعه واستلام الأرباح بصورة دورية.

متطلبات الاشتراك في منصة Project agora؟

عند التسجيل في المنصة كصاحب موقع الكتروني سيطلب منك الموقع مجموعة من المعلومات تشمل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والشركة التي يتبع لها الموقع الالكتروني الخاص بك هذا بالإضافة إلى بلد صاحب الموقع ورابط الموقع الالكتروني وبعض المعلومات حول الموقع كعدد الزيارات في آخر 30 يوم ومن ثم بعد أن تقوم بتسجيل كافة هذه المعلومات سيراجع الموقع طلبك ومن ثم سيعلمك بقبول موقعك من عدمه عبر رسالة تصل إلى بريدك الإلكتروني.

كيفية التسجيل في منصة Project agora

التسجيل في منصة Project agora لا يحتاج إلى الكثير من الجهد أو الوقت لكن ما يحتاج فعليا للوقت والجهد هو تطوير موقعك وزيادة عدد الزوار ليصل إلى حد يجعلك شريك إعلاني مهم ويدفع الموقع لقبول طلب انتسابك إلى معلنيه.

جدير بالذكر أنه حتى لو تم قبول الطلب ولم يكن لديك عدد زوار كبير أو كافي فلن تحقق ربحا ذا بال وستكون عملية التسجيل في الموقع مضيعة لوقتك فحسب. بالعودة إلى طريقة التسجيل في موقع Project agora فهي تتم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالتوجه إلى موقع Project agora ويمكنك الوصول إليه بالضغط على هذا الرابط.
  2. بعد الدخول إلى الموقع توجه إلى خانة media owner
  3. بعد ذلك قم بالضغط على زر التسجيل في الموقع وأدخل كافة المعلومات السابق ذكرها في خانتها واحرص على ادخال المعلومات بصورة صحيحة وعدم استخدام معلومات مزيفة سواء حول هويتك أو حول موقعك.
  4. بعد الانتهاء من تسجيل البيانات اضغط على تأكيد وبهذا تكون قد سجلت طلب الاشتراك وسيتم اخطارك ببريد عن القبول من عدمه.

كيف أزيد أرباحي من Project agora؟

طريقة زيادة الأرباح من Project agora أو أي منصة إعلانية أخرى طريقة واحدة لا تختلف إلا ببعض التفاصيل الطفيفة فأساس الربح من الإعلانات مقابل المحتوى هو وجود عدد كبير من الزوار المنتظمين في موقعك الالكتروني بالإضافة إلى ذلك هذه بعض النصائح الأخرى المفيدة لزيادة أرباحك:

  • حاول أن تجعل مواضيع موقعك أو مدونتك مواضيع محددة ومختصة بنيتش خاص وابتعد عن الكتابة العامة وغير المخصصة.
  • قدم محتوى منافس يتفوق على محتوى منافسيك في نفس النيتش.
  • حاول أن توازن بين حجم المساحات الإعلانية في الموقع وحجم المحتوى بحيث لا يطغى أي منهما على الآخر.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫32 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى