
اخبار
الأهلي يتبنى سياسة جديدة في الانتقالات الصيفية
تحول في سياسة النادي الأهلي
النادي الأهلي, الانتقالات الصيفية, إعادة هيكلة الفريق:
استقرت إدارة النادي الأهلي على تبني سياسة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تقوم على عدم التمسك بأي لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
وبحسب التوجه الجديد، فإن الإدارة قررت فتح الباب أمام رحيل أي عنصر يتلقى عرضًا مناسبًا، دون التمسك ببقائه ضمن القائمة.
أهداف الخطة الجديدة
تأتي هذه الخطوة في إطار خطة شاملة لإعادة هيكلة قائمة الفريق الأول، ومعالجة الأزمات التي ظهرت خلال المرحلة الماضية.
وتهدف الإدارة من خلال هذه السياسة إلى منح الفريق فرصة لإعادة بناء صفوفه وفق رؤية فنية وإدارية محددة، بما يتيح ضخ دماء جديدة في القائمة.
ويعكس هذا القرار تغيرًا واضحًا في فلسفة التعامل مع ملف اللاعبين داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.




