
اخبار
الأهلي يحدد خريطة طريق لتجديد عقود اللاعبين بعد مونديال 2026
وضعت إدارة النادي الأهلي خطة جديدة للتعامل مع ملف تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم. وتقرر فتح باب المفاوضات بشكل مكثف مع اللاعبين فور انتهاء منافسات كأس العالم 2026. تهدف هذه الخطوة إلى تأمين استقرار القوام الأساسي للفريق خلال المرحلة المقبلة، في إطار استراتيجية شاملة للإدارة للحفاظ على العناصر المؤثرة. وتأتي هذه التحركات قبل انطلاق الموسم الجديد لضمان عدم وجود أي اضطرابات في صفوف الفريق بعد البطولة العالمية. ولم تكشف الإدارة عن أسماء محددة، لكنها أكدت أن الأولوية ستكون للاعبين الذين تنتهي عقودهم قريبًا أو الذين يمثلون ركائز أساسية في تشكيلة المدرب.
المصدر: ما بعد المونديال.. قرار حاسم داخل الأهلي ضد نجم الفريق




