اخبار

الاتحاد العربي لألعاب القوى يعقد اجتماعه الدوري في الإسماعيلية

اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى

الاتحاد العربي لألعاب القوى, البطولة العربية, الإسماعيلية:

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى اجتماعه الدوري الثامن والثمانين في مدينة الإسماعيلية المصرية، وذلك على هامش منافسات البطولة العربية لألعاب القوى.

جاء الاجتماع بالتزامن مع البطولة العربية المخصصة للفئتين تحت 23 سنة وتحت 16 سنة، المقامة في الإسماعيلية خلال الفترة من 20 إلى 24 يونيو الجاري.

أبرز محاور الاجتماع

ناقش المجلس عددًا من الملفات التنظيمية الخاصة بالنشاط القاري لألعاب القوى، إلى جانب الاستعدادات الجارية لتنظيم الفعاليات المقبلة الخاصة بالاتحاد.

كما استعرض المجتمعون الترتيبات المرتبطة بالبطولات والاحتفاليات المقررة للاتحاد العربي لألعاب القوى خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى