اخبار

الزمالك يقترب من إنهاء أزمة إيقاف القيد بتسوية ملفين دوليين

الزمالك يتحرك لإنهاء أزمة إيقاف القيد

الزمالك, إيقاف القيد, حسين لبيب:

خطا نادي الزمالك خطوة جديدة نحو إنهاء أزماته المتعلقة بإيقاف القيد، بعدما نجح مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب في تسوية ملفين مهمين من القضايا الصادرة ضد النادي.

وجاءت هذه التسوية في إطار الدعاوى المرفوعة ضد النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضمن سلسلة من التحركات المستمرة على المستوى الإداري.

استعادة الاستقرار قبل الموسم الجديد

تأتي هذه الخطوة في إطار مساعي النادي لاستعادة الاستقرار الإداري والرياضي قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويسعى مجلس الإدارة من خلال هذه التحركات إلى تجاوز العقبات التي تواجه النادي وتهيئة الأجواء المناسبة لاستعادة قدرته على التعاقدات وتدعيم صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى