
اخبار
خطة الأهلي لتعويض رحيل أليو ديانج وبن رمضان
الأهلي يستعد للموسم الجديد على أكثر من جبهة
الأهلي, خط الوسط, أليو ديانج:
يواصل النادي الأهلي العمل على عدة ملفات في وقت واحد استعدادًا للموسم الجديد. ولا تقتصر تحركات الإدارة على تدعيم بعض المراكز فحسب، بل تمتد إلى تجهيز البدائل المناسبة تحسبًا لرحيل بعض العناصر الأساسية في الفريق.
تعزيز خط الوسط بالتنسيق مع الجهاز الفني
تسعى إدارة الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني الجديد بقيادة الحسين عموتة إلى بناء خط وسط قوي يمتلك أكثر من بديل. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة شاملة تستهدف تعويض احتمالية رحيل اللاعبين أليو ديانج وبن رمضان.
الإدارة تستبق رحيل العناصر الأساسية
يأتي هذا التحرك ضمن رؤية الإدارة لتأمين العمق في صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم. ويعكس اهتمام الأهلي بإيجاد حلول جاهزة تضمن استمرار قوة خط الوسط دون التأثر بأي رحيل محتمل.
المصدر: الاتفاق تم مع الثلاثي.. خطة الأهلي لتعويض رحيل أليو ديانج وبن رمضان




